• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 على الساعة 11:00

مباراة مصيرية.. أسود الفوتسال على بعد خطوة من التواجد في المونديال للمرة الرابعة على التوالي

مباراة مصيرية.. أسود الفوتسال على بعد خطوة من التواجد في المونديال للمرة الرابعة على التوالي

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة، مساء اليوم الجمعة (19 أبريل)، مباراة مصيرية أمام المنتخب الليبي، تدخل في إطار دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للفوتسال.

طموح الأسود
ويدخل الدكيك وأبنائه مباراة ليبيا وعينهم على تحقيق الفوز من أجل ضمان التأهل إلى نهائي “الكان”، وأيضا حجز بطاقة العبور إلى نهائيات كأس العالم التي ستقام ما بين 14 شتنبر و 6 أكتوبر بأوزبكستان، للمرة الرابعة على التوالي.

وسيواجه الفائز من مباراة المنتخب الوطني المغربي والمنتخب الليبي، في مباراة النهائي، الفريق الفائز من المباراة التي ستجمع المنتخب المصري بنظيره الأنغولي.

وتتأهل المنتخبات التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى في هذه المنافسة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة (فيفا).

مباراة مصيرية
وفي تصريح لموقع “ميد راديو”، اعترف مدرب المنتخب الوطني المغربي داخل القاعة، هشام الدكيك، بصعوبة المباراة المقبلة للـ”أسود” أمام منتخب ليبيا.
وأكد الدكيك أن استعدادات المنتخب الوطني لمباراة ليبيا، “كتدوز في ظروف عادية”، مشيرا إلى أن “هادي مباراة مصيرية مؤهلة لكأس العالم، وغنلعبوها ضد منتخب متمكن اللي سبق ليه ربح كأس إفريقيا قبل منا يعني ليبيا كانت فواحد الوقت أحسن من المغرب”.

وأضاف “حنا واعين بالمسؤولية وهاد المباراة عندنا هي كلشي، وهاد الشي علاش ما غتكونش ساهلة وحنا كنوجدو لجميع السيناريوهات باش إن شاء الله نتأهلو للمرة الرابعة على التوالي”.

وشدد الدكيك على أنه “الحمد لله راضي على جميع اللاعبين وعلى العمل ديالنا، ولكن يالاه غندخلو فالمهم حيت هاد المباريات ديال خروج المغلوب كتكون في شكل آخر، تقدر دير ضغوطات وطيح اللاعبين في تخوفات”.
وأشار هشام إلى أنه “حنا بالنسبة لينا ما زال ما درنا حتى حاجة، الماتش الجاي هو كلشي”.

ووجه هشام الدكيك رسالة إلى الجماهير المغربية، قائلا “هداك السبيكتاكل والروعة اللي كيعطيو الجماهير المغربية فالقاعة واعر، نتمناو يجيو يعاونونا ونعطيو واحد الصورة زوينة على المغرب، را حنا متابعين من الفيفا والكاف ودول العالم ونتمناو ان شاء الله يجيو وما يبخلوش علينا بالتشجيعات ديالهم”.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي، سيواجه منتخب ليبيا، بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، في تمام الساعة الثامنة مساء.