• برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
عاجل
الثلاثاء 02 يناير 2024 على الساعة 15:00

ما غيحضرش للديربي.. الوداد غيتحرم من خدمات عطية الله!

ما غيحضرش للديربي.. الوداد غيتحرم من خدمات عطية الله!

سيكون فريق الوداد الرياضي محروما من خدمات لاعبه يحيى عطية الله، في الديربي البيضاوي، الذي سيجمع الفريق الأحمر يوم غد الأربعاء (3 يناير)، بغريمه التقليدي الرجاء الرياضي.

ورفض الناخب الوطني وليد الركراكي، الترخيص لعطية الله، من أجل لعب مباراة الديربي رفقة فريقه، خوفا من تعرضه إلى الإصابة، نظرا للمنافسة الشرسة التي تعرفها مباريات الوداد والرجاء.

ووصل عطية الله، صباح اليوم الثلاثاء (2 يناير)، إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، حيث سيخوض المنتخب الوطني المغربي معسكرا إعداديا استعدادا لكأس أمم إفريقيا المرتقب انطلاقها يوم 13 يناير الجاري بالكوت ديفوار.

وكان فريق الوداد الرياضي قد رسل طلبا للجامعة الملكلية المغربية لكرة القدم من أجل الترخيص لعطية الله بخوض الديربي، إلا أنه قوبل بالرفض.