• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 02 يناير 2024 على الساعة 14:10

ضاحكين ناشطين.. الأسود بداو كيلتحقو بمركز المعمورة باش يوجدو للكان! (صور)

ضاحكين ناشطين.. الأسود بداو كيلتحقو بمركز المعمورة باش يوجدو للكان! (صور)

ينطلق، اليوم الثلاثاء (2 يناير)، معسكر المنتخب الوطني المغربي، بمركز محمد السادس بالمعمورة، وذلك من أجل الاستعداد لمسابقة كأس أمم إفريقيا المرتقبة في الكوت ديفوار ابتداء من 13 يناير الجاري إلى غاية فبراير المقبل.

وحسب مقاطع فيديو نشرتها الصفحة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، فقد بدأ “أسود الأطلس” في التوافد على مركز محمد السادس بالمعمورة.

وحط كل من رومان سايس، بلال الخنوس، يحيى عطية الله، أيوب الكعبي، محمد الشيبي، والمهدي بنعبيد، رحالهم، صباح اليوم الثلاثاء، بمركز المعمورة للدخول إلى معسكر إعدادي تحت قيادة الناخب الوطني وليد الركراكي.

وأظهرت مقاطع الفيديو المذكورة، اللاعبين مبتسمين عند وصولهم إلى مركز المعمورة، ما يبعث نوعا من الاطمئنان في قلوب المغاربة قبل انطلاق منافسات المسابقة القارية.

ومن المرتقب أن يلتحق باقي اللاعبين بمركز المعمورة في الساعات القليلة المقبلة.

ووجه الناخب الوطني وليد الركراكي الدعوة إلى 27 لاعبا من أجل الدفاع عن قميص المنتخب الوطني في كأس أمم إفريقيا.

وفي ما يلي اللائحة المستدعاة:
منير المحمدي، ياسين بونو، المهدي بنعبيد، أشرف حكيمي، محمد الشيبي، عبد الكبير عبقار، غانم سايس، نايف أكرد، يونس عبد الحميد، شادي رياض، نصير مزراوي، يحيى عطية الله، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، أسامة عزوزي، سفيان أمرابط، سليم أملاح، أمير ريتشاردسون، حكيم زياش، اسماعيل الصيباري، أمين عدلي، أيوب الكعبي، يوسف النصيري، طارق التيسودالي، أمين حارث، عبد الصمد الزلزولي، سفيان بوفال.