• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الثلاثاء 07 نوفمبر 2017 على الساعة 18:31

ما عطلوهش.. البوليس شد الطالب اللي تعدّا على أستاذ فالقنيطرة

ما عطلوهش.. البوليس شد الطالب اللي تعدّا على أستاذ فالقنيطرة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية في مدينة القنيطرة، صباح اليوم الثلاثاء (7 نونبر)، من توقيف طالب في المعهد العالي للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالاعتداء الجسدي على أستاذ في المؤسسة التعليمية نفسها.
وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعلومات الأولية للبحث تفيد بأن الطالب المشتبه فيه، الذي يبلغ من العمر 18 سنة، اعتدى باللكم على الإطار التربوي المذكور، على مستوى الفم والجبهة، ما تسبب له في رضوض وكدمات.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذا الاعتداء.