• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الأحد 03 مايو 2015 على الساعة 00:00

ما عجز عنه الرجاء حققه المغرب التطواني.. التأهل!!

ما عجز عنه الرجاء حققه المغرب التطواني.. التأهل!!

في أسبوعين.. مليونا سنتيم للاعبي المغرب التطواني

عصام أيت علي
تأهل فريق المغرب التطواني لكرة القدم، إلى دور المجموعات من منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، عقب فوزه على الأهلي المصري بالضربات الترجيحية (4 مقابل 3).
وبهذا الخصوص، قال محسن ياجور، مهاجم المغرب التطواني، إن فريقه حقق الأهم خلال مباراة يوم أمس السبت (2 ماي) أمام الأهلي، وذلك بالتأهل إلى دور المجموعات.
كما أكد محمد أبرهون، عميد المغرب التطواني، أن فريقه تمكن من تحقيق فوز هام على فريق قوي داخل القارة الإفريقية، مشيرا إلى أن فريقه ركز طيلة دقائق المباراة.
ومن جهته، قال لوبيرا، مدرب المغرب التطواني، إن فريقه حقق إنجازا مهما بالتأهل إلى دور المجموعات، مبرزا أنه يأمل إلى تحقيق الأهم في الدور المقبل.

السمات ذات صلة