• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 27 يناير 2023 على الساعة 14:30

ما زال مشدود.. البرازيلي ألفيش يتقاسم زنزانته مع “كوتينيو” في برشلونة (صور)

ما زال مشدود.. البرازيلي ألفيش يتقاسم زنزانته مع “كوتينيو” في برشلونة (صور) Tokyo 2020 Olympics - Soccer Football - Men - Group D - Brazil v Germany - International Stadium Yokohama, Yokohama, Japan - July 22, 2021. Dani Alves of Brazil REUTERS/Phil Noble

لازال المدافع البرازيلي داني ألفيش وراء قضبان سجن “بريانز 2” نواحي برشلونة، بسبب مزاعم تتعلق باعتدائه جنسيا على إحدى الفتيات في ملهى ليلي.

وكشفت صحيفة “إيل بريوديكو” الكتالونية، عن تفاصيل الحياة اليومية للاعب البرازيلي في زنزانته داخل السجن، مؤكدة أنه يتشارك زنزانته في الوحدة 13 مع متهمين اثنين آخرين بجرائم مماثلة وظروف اجتماعية مختلفة، أحدهما سجين برازيلي آخر يدعى “كوتينيو”.


كما أوضحت الصحيفة أن مدافع منتخب البرازيل لا يتمتع بامتيازات داخل السجن ويعامل مثل الآخرين، مبرزة أن مساحة زنزانته حوالي 6 أمتار مربعة، وقد قررت السلطات أن يشاركها مع أشخاص آخرين لمساعدته على التكيف.


ويتوفر السجن على مستشفى من أجل توفير الرعاية الطبية للنزلاء، إضافة إلى مساحة للممارسة الرياضة، ويدرك داني أنه سيقضي وقتا ليس بالقصير في السجن، ما يضطره للتأقلم مع الوضع الجديد.


وتم اعتقال ألفيش يوم الجمعة الماضي، بعد استجوابه بمركز للشرطة في برشلونة بشأن مزاعم تتعلق بالاعتداء الجنسي، كما فسخ نادي بوماس المكسيكي عقده مع اللاعب.

إقرأ أيضا: بتهمة اعتداء جنسي على امرأة في ملهى ليلي.. اعتقال داني ألفيس في إسبانيا