• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
السبت 27 أغسطس 2022 على الساعة 20:00

لمضاعفة حظوظه والمشاركة في المونديال.. الزلزولي سيغادر برشلونة

لمضاعفة حظوظه والمشاركة في المونديال.. الزلزولي سيغادر برشلونة

يبدو أن عبد الصمد الزلزولي، جناح برشلونة الإسباني، سيكون من بين آخر المغادرين هذا الصيف، بعدما تأكد من عدم اعتماد تشافي هيرنانديز عليه بشكل كبير.

وحسب تقارير إسبانية، فإن فريق ريال بلد الوليد الإسباني قريب جدا من التعاقد مع الزلزولي، على سبيل الإعارة، حيث سيضمن الشاب المغربي اللعب بشكل منتظم في مبارايات الدوري الإسباني.

ووفق المصادر ذاتها، فإن عبد الصمد يريد المشاركة في المباريات حتى يتسنى له السفر مع المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، ويشارك رفقة أسود الأطلس.

وأوضحت المصادر المذكورة أن نادي برشلونة يرفض التفريط بلاعبه، وسيوافق على الإعارة فقط، خاصة وأن الزلزولي يربطه عقد إلى غاية صيف 2026.