• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الإثنين 16 أكتوبر 2017 على الساعة 00:00

للمشاركة ضد مازيمبي الكونجولي.. الركراكي ينتظر عودة سكومة

للمشاركة ضد مازيمبي الكونجولي.. الركراكي ينتظر عودة سكومة

مريم لحبيب (صحافية متدربة)

ينتظر وليد الركراكي، مدرب نادي الفتح الرباطي، عودة قائد الفريق أيوب سكومة، من أجل خوض التدريبات الجماعية، وذلك للعب في مباراة السبت المقبل، أمام مازيمبي الكونجولي، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية.
يذكر أن اللاعب أيوب سكومة، تعرض للإصابة، وغاب عن المباراة الأخيرة للفريق الرباطي، في إطار ثمن نهائي كأس العرش أمام الرجاء البيضاوي، وتأثر النادي كثيرا بغيابه.
ويخشى وليد الركراكي المزيد من الغيابات في صفوف فريقه الذي يتوفر على قائمة تضم 18 لاعبًا فقط في مسابقة الكونفدرالية.

السمات ذات صلة