• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 11 أكتوبر 2018 على الساعة 13:20

للفوز على إنييمبا.. منحة مغرية للاعبي الرجاء

للفوز على إنييمبا.. منحة مغرية للاعبي الرجاء

رفع مسؤولو فريق الرجاء البيضاوي من المنحة المخصصة للاعبين من أجل الفوز في المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر بنادي إنييمبا النيجيري، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ووعدت إدارة النسر الأخضر اللاعبين بمنحة تصل إلى 50 ألف درهما.
يذكر أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الأخضر بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما في “استاد إنييمبا الدولي” في الثالث من أكتوبر الجاري.