قاد الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريقه ريال بيتيس إلى حجز مقعده في ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بعد انتصار ثمين على فاينورد الهولندي بنتيجة (2-1)، في ختام مرحلة الدوري من المسابقة.
ودخل الزلزولي المباراة أساسياً رفقة الفريق الإسباني، شأنه شأن المغربي الآخر أسامة ترغالين الذي دافع عن ألوان فاينورد. وبصم جناح “أسود الأطلس” على بداية قوية، بعدما سجل هدفاً مبكراً في الدقيقة السادسة، غير أن الحكم ألغاه بداعي وجود مخالفة.
ورغم ذلك، واصل الزلزولي ضغطه وصناعته للخطورة، ليتمكن زميله أنتوني من افتتاح التسجيل لريال بيتيس في الدقيقة 17. ولم يتأخر النجم المغربي كثيراً عن زيارة الشباك من جديد، إذ نجح في توقيع الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 32، مؤكداً تفوق بيتيس وسيطرته على مجريات اللقاء.
وبهذا الفوز، رفع ريال بيتيس رصيده إلى 17 نقطة، محتلاً المركز الرابع ومضموناً التأهل المباشر إلى دور ثمن النهائي، فيما توقف رصيد فاينورد عند 6 نقاط في المرتبة الـ29، ليودع منافسات الدوري الأوروبي من الدور الأول.