• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 30 مارس 2015 على الساعة 10:33

لقاء ابن كيران والسيسي.. تعليقات على هندام رئيس الحكومة

لقاء ابن كيران والسيسي.. تعليقات على هندام رئيس الحكومة

لقاء ابن كيران والسيسي.. تعليقات على هندام رئيس الحكومة

أحمد الحاضي

لم يمر استقبال الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، لعبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، دون أن يثير تعليقات هنا وهناك.
غير أن التعليقات لم تكن على المستوى السياسي فحسب، بل شملت حتى هندام رئيس الحكومة.
ومن التعليقات حول الموضوع ما كتبه عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، على صفحته الشخصية على الفايس بوك، إذ قال: “ما أنتقده بشدة في لقاء السيسي هو هندام رئيس الحكومة الذي لا يعتبر مسألة ثانوية.. للسيد بنكيران الحق في حياته العادية قبل الحكومة وبعدها أن يلبس ما يشاء، لكن وهو رئيس حكومة فمن واجبه ومن واجب المصالح المختصة بالبرتكول أن يتدخلوا باستعجال لمعالجة هذه الوضعية التي تجعلنا محط سخرية”.