• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الإثنين 30 مارس 2015 على الساعة 10:32

الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال بعد لقاء رئيس الحكومة والسيسي: أملي أن يكون ابن كيران تعلم الدرس

الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال بعد لقاء رئيس الحكومة والسيسي: أملي أن يكون ابن كيران تعلم الدرس

ممثلا للملك في القمة العربية.. ابن كيران يلتقي السيسي

علي أوحافي

كتب عادل بنحمزة، الناطق الرسمي باسم حزب الاستقلال، على صفحته على الفايس بوك، إنه “شخصيا لا أعيب على السيد بنكيران لقاءه بالرئيس عبد الفتاح السيسي.. ما أعيبه على الرجل هو عدم التمييز المستمر بين ما تقتضيه المصالح العلي للبلاد، وهو ما يجب أن يحرص عليه بصفة دائمة، وما تقتضيه الاعتبارات الإيديولوجية والسياسية الحزبية، انتقدناه سابقا لإنجراره وراء إنتمائه الإخواني في رفض التحولات التي عرفتها مصر، وقلنا، ونحن نستحضر طبعا لقاء أمس، أن مصالح الدول ثابتة وأن المغرب ليس من مصلحته أن يخسر مصر أو يهدي عداءها للمغرب للنظام الجزائري.. وأن مصر مركزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.
وأضاف بنحمزة: “أملي أن يكون السيد بنكيران قد تعلم الدرس، رغم أنني أشك في ذلك، وأن يعرف بأنه رئيس حكومة طيلة الأسبوع وهذه الصفة لا تسقط عنه مطلقا عندما يعقد لقاءات حزبية تنظيمية أو تجمعات خطابية أيام السبت والأحد.. وأن صفتي الأب والزوج والأخ هي فقط من تتمرد إنسانيا واجتماعيا ونفسيا على صفته كرئيس حكومة”.