• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 07 مايو 2021 على الساعة 21:00

لدراسة طلبات الانتقال.. وزارة التربية تحدد الشروط وتنشر أسماء المعنيين على موقعها الرسمي

لدراسة طلبات الانتقال.. وزارة التربية تحدد الشروط وتنشر أسماء المعنيين على موقعها الرسمي

أعلنت وزارة التربية الوطنية، أنها نشرت على بوابتها الإلكترونية لوائح أسماء الموظفين الذين ستتم معاينتهم “عن بعد”، من طرف اللجن الطبية المركزية التابعة لوزارة الصحة والمكلفة بدراسة طلبات الانتقال لأسباب مرضية وطلبات الاستفادة من المعاش قبل بلوغ سن التقاعد لعدم القدرة البدنية برسم الموسم الدراسي 2022-2021.

وبحسب بلاغ للوزارة، سيتم تنظيم هاتين العمليتين “عن بعد” خلال الفترة المتراوحة، ما بين 17 و28 ماي 2021.

ويعتبر البلاغ، تضيف الوزارة، بمثابة استدعاء لجميع المعنيات والمعنيين بالأمر الواردة أسماؤهم في هذه اللوائح، وعليه يتعين عليهم الاستعداد لهذه المعاينة وفق الجدولة المحددة، علما أن الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين أو المديرية الإقليمية الأقرب إلى مقر تواجدهم ستظل رهن إشارتهم، قصد تسهيل إجراء هذه العملية “عن بعد”.