• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الخميس 28 يناير 2016 على الساعة 12:48

لتوقيع اتفاقية ترخيص 3G.. أحيزون يلتقي الرئيس الطوغولي

لتوقيع اتفاقية ترخيص 3G.. أحيزون يلتقي الرئيس الطوغولي

جمعية "مغرب الثقافات".. أحيزون خلفا للماجيدي

كيفاش
استقبل عبد السلام أحيزون، رئيس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب، يوم الاثنين الماضي (25 يناير)، من قبل الرئيس الطوغولي فور جناسينجبي، بمناسبة توقيع اتفاقية ترخيص الجيل الثالث 3G لصالح شركة “موف” التابعة لمجموعة اتصالات المغرب.
وقال أحيزون، عقب لقائه بالرئيس الطوغولي “جئت لدعم شركة موف توغو في هذه المغامرة الجديدة، التي تعتبر قفزة تكنولوجية كبيرة الهدف منها دمقرطة و تعميم الإنترنت عبر الهاتف النقال”، مرحبا باستعداد الرئيس جناسينجبي لجعل بلاده مركزا إقليميا للاتصالات.
وعهد بتنفيذ هذه السياسة لوزيرة الاقتصاد الرقمي، لسينا لوسون، التي أمضت جزءا من حياتها المهنية في عالم الاتصالات والتكنولوجيا.
وتهدف الحكومة التوغولية إلى أن تجعل قطاع الاتصالات رافعة للتنمية الاقتصادية والاجتماعية.