• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الثلاثاء 07 فبراير 2017 على الساعة 16:40

كان رفقة الرئيس وميتر جيمس.. الملك معشّي البيتزا فالغابون

كان رفقة الرئيس وميتر جيمس.. الملك معشّي البيتزا فالغابون

 

كيفاش
قالت شابة في مقتبل العمر، التقطت صورة مع الملك محمد السادس في الغابون، إن العاهل المغربي تناول وجبة عشاء مع كل من رئيس الغابون والمغني ميتر جيمس، مساء أمس الاثنين (6 فبراير).
وقالت رباب، في تصريح لسفيان البحري، المشرف على صفحة تحمل اسم “الملك محمد السادس”على فايس بوك، “ملكنا جا لمطعم دون فينسينزو، مشيت عندو سلمت عليه وقال ليا شنو كديري فالغابون، قلت لو أنا خدامة فاتصالات المغرب هادي خمس سنين هنايا وفرحانين بزاف بيك حيث كاتجي عندنا وكنبغيوك بزاف”.
وأضافت رباب: “منين صورنا الحارس الخاص قلت لملكنا الله يخلي ليك صحيحتك وهو يقول ليا: آمين يا ربي، ملكنا كان معاه الرئيس علي بونغو أونديمبا والمغني ميتر جيمس وعدد من المرافقين جاو باش ياكلو بيتزا وهادي ماشي أول مرة كيجي ملكنا هنايا وهاد المطعم كيتعتبر المطعم المفضل للملك فالعاصمة ليبرفيل”.