• صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
عاجل
الخميس 27 نوفمبر 2014 على الساعة 00:00

كاميرات متنقلة لضبط المشاغبين.. الديربي مباشرة في ولاية الأمن

كاميرات متنقلة لضبط المشاغبين.. الديربي مباشرة في ولاية الأمن

لقطة الديربي.. الروح الرياضية

يونس خليف
وضعت الإدارة العامة للأمن الوطني رهن إشارة ولاية أمن الدار البيضاء إمكانيات بشرية ولوجيسكيتية مهمة لتأمين مباراة الديربي التي سيحتضنها مركب محمد الخامس يوم الأحد المقبل (30 نونبر). مصدر أمني كشف لموقع «كيفاش سبور» أن الإدارة العامة زودت أمن العاصمة الاقتصادية بسيارات رباعية الدفع، تتوفر على كاميرات عالية التقنية، تمكنها من التصوير في جميع الاتجاهات، ونقل ما يقع في محيط مركب محمد الخامس بشكل مباشر إلى غرفة العمليات التي تم إنشاؤها لمتابعة الديربي داخل مقر الولاية.
وأضاف المصدر أن الإدارة العامة قررت أيضا دعم أمن البيضاء بـ1000 عنصر، سيتم استقدامهم من المعهد الملكي للشرطة، ومن ولايات أمن الرباط والجديدة والقنيطرة، إضافة إلى فرقة خاصة لمكافحة الشغب قادمة من العاصمة الإدارية للمملكة.

السمات ذات صلة