• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الخميس 27 نوفمبر 2014 على الساعة 10:32

لحسن الحظ لم يكن على متنها ركاب.. حافة تهوي في واد في مدخل المحمدية (صور)

لحسن الحظ لم يكن على متنها ركاب.. حافة تهوي في واد في مدخل المحمدية (صور)

لحسن الحظ لم يكن على متنها ركاب.. حافة تهوي في واد في مدخل المحمدية (صور)

أحمد الحاضي (المحمدية)
نجا سائق حافلة من الموت، صباح اليوم الخميس (27 نونبر)، في قنطرة واد المالح في مدخل مدينة المحمدية، بعد أن فقد السيطرة على حافلته، فهوى بها إلى الوادي.
وحسب مصدر أمني، في عين المكان، فسائق الحافلة كان في حالة غير طبيعية، وقد أصيب بجروح على مستوى الفخذ.
المصدر نفسه أوضح أن الحادث، الذي وقع حوالي السادسة صباحا، كان سيؤدي إلى كارثة إنسانية لو أنه كان على متن الحافلة ركاب.