• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 09 مايو 2015 على الساعة 13:32

كازا.. مدججون بالسكاكين والحجارة يهاجمون مستشفى محمد السقاط

كازا.. مدججون بالسكاكين والحجارة يهاجمون مستشفى محمد السقاط أرشيف
أرشيف
أرشيف

طارق باشلام
تعرضت أطر طبية في مستشفى محمد السقاط في عين الشق في الدار البيضاء، مساء يوم أمس الجمعة (9 ماي)، لهجوم من قبل مدججين بالسكاكين وبالحجارة والعصي، ما تسبب في تخريب بعض مرافق المستشفى، وفي حالة من الذعر في صفوف العاملين والمرضى على حد سواء.
بلاغ لوزارة الصحة، توصل به “كيفاش”، أفاد بأن وزير الصحة، الحسين الوردي، أعطى تعليماته الصارمة والفورية إلى المصالح المركزية المختصة في الوزارة لفتح تحقيق دقيق في الموضوع، والإسراع باتخاذ ما يلزم من تدابير مستعجلة لتقديم الدعم الضروري، ومن أجل مؤازرة موظفي وأعوان المستشفى موضوع الاعتداء، والدفاع عن حرمة المؤسسة الصحية ونزلائها.