• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 على الساعة 16:19

كازا.. قائد يعتصم في مكتبه بعد توقيفه (فيديو)

كازا.. قائد يعتصم في مكتبه بعد توقيفه (فيديو)

كازا.. قائد يعتصم في مكتبه بعد توقيفه (فيديو)
رجاء غرب (تـ: وراق)
شهدت المقاطعة 17، في دائرة الفداء درب السلطان في الدار البيضاء، حالة من الفوضى، صباح اليوم الثلاثاء (23 دجنبر)، بعد أن رفض قائد المقاطعة مغادرة مكتبه بعد عزله بتهمة تلقي رشوة من مواطنين.
وأكدت مصادر من عين المكان، لموقع “كيفاش”، أن القائد المذكور وجهت إليه تهمة “تلقي الرشوة”، إضافة إلى “خلقه مشاكل مع الباعة المتجولين في منطقة “قيسارية درب السلطان”.
وتحولت المقاطعة 17، صباح اليوم، إلى ساحة احتجاج، طالب فيها المواطنون القائد بالرحيل، تطبيقا لقرار التحقيق، الذي قضى ليلة أمس الاثنين (22 دجنبر)، بتوقيفه عن مهامه داخل المقاطعة.
من جهته، رفض القائد الموقوف الرحيل إلا بقرار ملكي يعزله عن مهامه داخل المقاطعة.