
كيفاش (تـ: خاص)
شب حرق مهول، اليوم الأحد (3 أبريل)، في مصنع لابروفان للأدوية في الحي المحمدي في الدار البيضاء.
وهرعت فرق الوقاية المدنية إلى عين المكان، ولا تزال لحد الساعة محاولات للسيطرة على الحريق.
تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية