• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الخميس 17 أغسطس 2017 على الساعة 02:05

كازا ترام: الترامواي يستأنف خدماته في الآجال المحددة 

كازا ترام: الترامواي يستأنف خدماته في الآجال المحددة 
أعلن مصدر من شركة الدار البيضاء للنقل، اليوم الأربعاء (16 غشت)، أن الترامواي في الدار البيضاء سيستأنف خدماته بشكل عادي “في الآجال المحددة”، وذلك بعد الانتهاء من أشغال ربط الخط الثاني.
وأكد مصدر في قسم التواصل بشركة الدار البيضاء للنقل، أن “الأشغال سوف تتواصل ليل نهار لاحترام الآجال المحددة”، معبرا عن وعي الشركة بالأضرار التي تسببت فيها للمستعملين.
تجدر الإشارة إلى أن الخط الأول للطراواي، الذي يربط أقطاب سيدي مومن وعين الذئاب والكليات عبر 48 محطة، توقفت خدماته ما بين 14 و 28 غشت الجاري بسبب الأشغال الجارية للربط بالخط الثاني على مستوى التقاطعات بشوارع أنوال وعبد المومن وعقبة ابن نافع والحزام الكبير.