• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأربعاء 27 ديسمبر 2017 على الساعة 15:08

كازا.. الترام دخل فجوج عيالات

كازا.. الترام دخل فجوج عيالات

أفادت شركة “طرامواي الدار البيضاء” أن سيدتين، إحداهما كانت على كرسي متحرك، عبرتا، مساء أمس الثلاثاء (26 دجنبر)، سكة الطرامواي قرب محطة ”حي المطار”، دون انتباه، ما تسبب في حادثة سير رغم تشغيل نظام الكبح المستعجل من طرف السائق.
وأشارت الشركة في بلاغ لها، توصل به موقع “كيفاش”، إلى أن فرق الوكالة المستقلة للنقل في الدار البيضاء والشرطة وعناصر الوقاية المدنية “سارعت إلى مكان الحادث حيث ثم نقل السيدتين إلى المستشفى في الحال”.
يشار إلى أنه تم خلال الفترة الممتدة ما بين يناير وأكتوبر 2017، تم تسجيل 114 حادثة، على مستوى مختلف مسارات ترام العاصمة الاقتصادية.