• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 30 أكتوبر 2013 على الساعة 16:33

كازا.. الاعتداء على عميد شرطة بالسلاح الأبيض (صور)

كازا.. الاعتداء على عميد شرطة بالسلاح الأبيض (صور)

كازا.. الاعتداء على عميد شرطة بالسلاح الأبيض (صور)

 

كيفاش (تـ: وراق)

تعرض عميد الشرطة نجيب حمدي، رئيس الدائرة الأمينة الأولى لسيدي مومن، للاعتداء بواسطة السلاح الأبيض، اليوم الأربعاء (30 أكتوبر)، في شارع لالة أسماء في الدار البيضاء.

وحسب المعلومات التي حصل عليها موقع “كيفاش”، فعميد الشرطة تدخل لإنقاد شخص وزوجته حاول مجرمان سرقتهما وهما داخل سيارة أجرة، وهو ما دفع أحد الجناة إلى طعنه بسكين ولاذ بالفرار.

المصدر نفسه أكد أنه، وبعد حملة تمشيطية، تمكن رجال الأمن من توقيف الجناة في الحي المحمدي.

الحالة الصحية لعميد الأمن مستقرة ويرقد في مستشفى خاص في مدينة الدار البيضاء، حيث زاره والي أمن مدينة الدار البيضاء، حسب ما أفادت به مصادر أمنية.