• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الجمعة 29 أبريل 2022 على الساعة 13:00

قلبوها بونيات فالزنقة.. مضاربة خايبة بين لاعبين من حسنية أكادير (فيديو)

قلبوها بونيات فالزنقة.. مضاربة خايبة بين لاعبين من حسنية أكادير (فيديو)

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يوم أمس الخميس (28 أبريل)، يوثق لشجار عنيف نشب بين لاعبين من حسنية أكادير، جدلا واسعا بين متتبعي الشأن الكروي الوطني.

وتعارك اللاعبان كريم أيت امحمد وزميله في الفريق السينغالي مالك سيسي، قبل ساعة من الإفطار، في منطقة إسلان القريبة من ملعب “أدرار” الكبير في مدينة أكادير.

ولم يتقبل مسؤولو النادي السوسي سلوك اللاعبين، خاصة أنهما كانا يرتديان معا قميص النادي أثناء الشجار.

وطالب مناصرو حسنية أكادير المكتب المسير، بإنزال عقوبات صارمة على اللاعبين المذكورين بسبب عدم احترامهما لقميص النادي السوسي.