• عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
عاجل
الإثنين 27 نوفمبر 2017 على الساعة 21:53

قضية اختلاس ملايير في بن احمد.. الشرطة تفتش منزل الموظفة ومنزل أسرتها

قضية اختلاس ملايير في بن احمد.. الشرطة تفتش منزل الموظفة ومنزل أسرتها

في تطور جديد في قضية “اختلاس ملايير في بن احمد”، علم موقع “كيفاش”، من مصدر مقرب من التحقيق، أن الشرطة، بعد اعتقالها زوال اليوم الاثنين (27 نونبر)، الموظفة المشتبه فيها، اصطحبت الأخيرة إلى منزلها ومنزل أسرتها لإجراء تفتيش في المنزلين.
وكانت السلطات الأمنية أوقفت الموظفة المشتبه في تورطها في عملية اختلاس ما يزيد عن ملياري سنتيم، من وكالة بنكية في مدينة بن احمد، والتي اختفت عن الأنظار مدة أسبوع كامل، ثم خلاله اعتقال مدير الوكالة البنكية وموظف.
وحسب مصادر موقع “كيفاش”، فقد تم تحديد مكان المتهمة (وهي موظفة في البنك)، بعد تعقب هاتفها المحمول، الذي قاد السلطات إلى اعتقالها.