• 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
عاجل
الأحد 18 نوفمبر 2018 على الساعة 23:20

قتلى وجرحى.. فاجعة على الطريق بعد مباراة نهاية كأس العرش (صور)

قتلى وجرحى.. فاجعة على الطريق بعد مباراة نهاية كأس العرش (صور)

سقط أكثر من قتيل، وأصيب عدة أشخاص، بعضهم في حالة خطيرة، إثر حادثة سير وقعت، مساء اليوم الأحد (18 نونبر)، على الطريق السيار قرب فاس.

ووقعت الحادثة إثر فرملة من “بيكوب” كانت تحمل عددا من الخيول، ما تسبب في اصطدام عدد كبير من السيارات ببعضها، أثناء عودة الجمهور البركاني والفاسي من الرباط، بعد نهاية مباراة نهاية كأس العرش في ملعب مركب مولاي عبد الله في الرباط.

ولم تكشف مصادر موقع “كيفاش” عدد ولا هوية ولا المدن التي يتحدر منها الضحايا.

وتناقلت صفحات على الفايس بوك مقاطع فيديو توثق للحادث الأليم.

وأضافت المصادر ذاتها أن المصابين نقلوا إلى المستشفى الجامعي لفاس.
وما زاد من خطورة الحادثة، حسب المصادر ذاتها، انزلاق السيارات بسبب الأمطار التي تهاطلت اليوم.