• رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
عاجل
الأربعاء 05 يناير 2022 على الساعة 17:00

قبل انطلاق الكان.. شفاء بانون والنصيري من كورونا

قبل انطلاق الكان.. شفاء بانون والنصيري من كورونا

علم موقع “كيفاش” من مصدر مطلع أن بدر بانون مدافع الأهلي المصري، ويوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، قد شفيا من فيروس كورونا الذي منعهما من مرافقة المنتخب الوطني إلى الكاميرون، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستقام في الكاميرون انطلاقا من يوم 9 يناير الجاري.

وأضاف المصدر أن المسحة الطبية التي أجريت ليوسف النصيري، الذي يتواجد حاليا في الكاميرون كانت سلبية، وأن اللاعب سيشارك في تدريبات المنتخب الوطني المقبلة، للوقوف على جاهزيته مع انطلاق الكان.

ومن جهة أخرى، أوضح المصدر أن بدر بانون سيلتحق بالمنتخب الوطني بعدما تماثل للشفاء، بعد خضوعه للعلاج في دبي بالإمارات.

وأكد المصدر المذكور أن كتيبة أسود الأطلس في الكاميرون صارت كاملة، ولا ينقصها سوى بدر بانون.