• جدل مقترح قانون المحروقات.. مهنيو نقل البضائع يهددون بالتصعيد
  • بأرقام استثنائية.. العيناوي ينال إشادة فيفا بعد تألقه مع الأسود
  • في فاس.. شوكي يضع حماية القدرة الشرائية في قلب “برنامج الأحرار”
  • ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
عاجل
الخميس 12 مارس 2026 على الساعة 18:00

أنس باش: نطمح لنتيجة إيجابية أمام بيراميدز رغم غياب الجماهير

أنس باش: نطمح لنتيجة إيجابية أمام بيراميدز رغم غياب الجماهير

أكد أنس باش، لاعب الجيش الملكي، أن فريقه يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة بيراميدز، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، من أجل خوض مباراة الإياب بأفضلية تساعده على بلوغ الدور المقبل.

وأوضح باش، خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أن المواجهة لن تكون سهلة أمام فريق قوي يمتلك خبرة كبيرة في المسابقة القارية.

وقال في هذا السياق إن الجيش الملكي يدرك صعوبة اللقاء، خاصة وأنه سيواجه خصماً قوياً توج بلقب النسخة الماضية من المسابقة.

وأشار لاعب الفريق العسكري إلى أن المجموعة مستعدة جيداً لهذا التحدي، مضيفاً أن أكبر صعوبة قد يواجهها الفريق تتمثل في غياب الجماهير عن المدرجات.

وختم باش تصريحاته بالتأكيد على أن الهدف هو تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب، تمنح الفريق أفضلية قبل لقاء الإياب في القاهرة، معرباً عن أمله في أن ينجح الجيش الملكي في حسم بطاقة التأهل والاحتفال رفقة جماهيره.

السمات ذات صلة