• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 03 يوليو 2015 على الساعة 14:30

قبل الموعد المحدد.. اتصالات المغرب تطلق 4G اليوم الجمعة

قبل الموعد المحدد.. اتصالات المغرب تطلق 4G اليوم الجمعة

logo-4G+

كيفاش
رغم أن شركة اتصالات المغرب أعلنت أنها ستطلق شبكة الجيل الرابع 4G+، ابتداء من 13 يوليوز الجاري، إلا أن العديد من زبناء الشركة في الدار البيضاء اكتشفوا أن الشركة أطلقت الخدمة منذ صباح اليوم الجمعة (3 يوليوز).
وكما تظهر الصورة المرافقة للمقال، فقد انطلقت الخدمة التي ستوفر اتصالا بسرعة تصل إلى 225 ميغابت في الثانية، أي 1.5 مرة أسرع من تلك التي يسمح بها 4G.
وستكون هذه الخدمة الجديدة متاحة لزبناء الشركة، دون الاضطرار إلى تغيير شريحة الهاتف، وبدون فرض أي تكاليف إضافية أو تغيير عقد الاشتراك، ولن يحتاج أي زبون للتنقل إلى الوكالات التجارية أو الاتصال بمركز الاتصال، لتفعيل الخدمة لأن ذلك سيتم بطريقة تلقائية بمجرد التوفر على جهاز يتوافق مع خدمة 4G+.