• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الخميس 06 ديسمبر 2012 على الساعة 11:40

قانون المالية في مجلس المستشارين.. خديجة الزومي تعيش حالة انفصام

قانون المالية في مجلس المستشارين.. خديجة الزومي تعيش حالة انفصام خديجة الزومي

 

إدريس المرواني (الرباط)

خديجة الزومي، القيادية في الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، الذراع النقابي لحزب الاستقلال، قالت وأعادت القول إنها عاشت حالة انفصام قوي في تتبعها لأشغال لجنة المالية في مجلس المستشارين، وعللت انفصامها بأنها حين تسمع كلام حكيم بنشماس، رئيس “الباميين” في مجلس المستشارين، في مناقشته لقانون المالية تكون معه، وحين تسمع عبد الإله الحلوطي، المستشار عن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، تكون معه.
الزومي، من بعد التلفة، حيدات الجاكيطة، وتكات على الحكومة اللي مشارك فيها حزب الاستقلال، وقالت لإدريس الأزمي خاصكم تشوفو شي علاج باش البرلمانيين ما تبقاش عندهم نفس حالة الانفصام.