• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الجمعة 27 مارس 2020 على الساعة 22:00

قالت إن العرض يفوق الطلب.. الفدرالية البيمهنية للحوم الحمراء تطمئن المواطنين

قالت إن العرض يفوق الطلب.. الفدرالية البيمهنية للحوم الحمراء تطمئن المواطنين

أكدت الفدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، اليوم الجمعة (27 مارس)، أن تزويد الأسواق الوطنية باللحوم الحمراء والمواد ذات الأصل الحيواني “مستمر ومتواصل”، وأن “العرض يفوق الطلب” في الفترة الحالية وخلال الشهور المقبلة..
وأوضح بلاغ للفيدرالية أنه “في ظل الوباء العالمي لفيروس كورونا المستجد كوفيد- 19، وفي إطار المخطط الوطني لليقظة والتصدي لهذا الوباء، فإن الفدرالية البيمهنية للحوم الحمراء، تطمئن المستهلك المغربي بأن تزويد الأسواق الوطنية باللحوم الحمراء والمواد ذات الأصل الحيواني مستمر ومتواصل خلال الفترة الحالية وكذلك خلال الشهور القادمة بما في ذلك شهر رمضان الكريم، وبأن العرض يفوق الطلب”.
وأكد المصدر ذاته أن “مهنيي القطاع في مختلف حلقات الإنتاج ملتزمون بتزويد الأسواق الوطنية باللحوم الحمراء وبتوفير الماشية المخصصة للذبح وكذا الأضاحي المخصصة لعيد الاضحى المبارك 1441 هجرية”.