• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
السبت 23 ديسمبر 2017 على الساعة 14:37

في نسخته الثانية.. البنك الشعبي يطلق منتدى المقاولات الصغيرة جدا

في نسخته الثانية.. البنك الشعبي يطلق منتدى المقاولات الصغيرة جدا

نظمت مجموعة البنك الشعبي، بصفتها مواكبا مرجعيا للمقاولة الصغرى على صعيد الجهات، أمس الجمعة (22 دجنبر) في مدينة وجدة، منتدى المقاولات الصغيرة جدا، في محطته الثانية، تحت شعار “المقاولةالصغيرة جدا، جسر نحو المقاولة الصغرى”.
وأوضح بلاغ للمجموعة أن لجنة مكونة من ثلة من الخبراء توجت، في اختتام هذه التظاهرة، المقاولين الصغار الأكثر استحقاقا بالعديد من الجوائز.
وأشار البلاغ ذاته إلى “مجموعة البنك الشعبي، وسعيا منها لإنجاح هذه المبادرة الموجهة إلى المقاولين الجهويين، وضعت مجموعة من آليات المواكبة تلائم كل مشروع لريادة الأعمال”.
وجمعت مجموعة البنك الشعبي، خلال هذه المحطة، الفاعلين الرئيسيين في النظام الاقتصادي الجهوي والوطني (المركز الجهوي للاستثمار والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، وغرفة التجارة والصناعة ومركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية والاتحاد العام لمقاولات المغرب…)، الكفيلين بإنجاح تحول المقاولة الصغيرة جدا، وبذلك تعزيز النسيج الاقتصادي للجهة.
وأبرز البلاغ ذاته أن المنتديات الجهوية للبنك الشعبي المخصصة للمقاولة الصغيرة جدا، والمنظمة بالاشتراك مع مؤسسة البنك الشعبي، ومؤسسة التوفيق للتمويل الأصغر، والبنوك الشعبية الجهوية، تهدف إلى دعم صغار المقاولين في تحولهم إلى بنيات أكثر تنظيما وأساسا المقاولة الصغرى من جهة، وتحسين وضع المقاول الذاتي على الصعيد الوطني من جهة أخرى.