• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
السبت 23 ديسمبر 2017 على الساعة 14:00

العثماني: كندخل غي لتويتر… وكاين اللي بغا يدابزني مع الوردي

العثماني: كندخل غي لتويتر… وكاين اللي بغا يدابزني مع الوردي

مروة السوسي (الرباط)

جدد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، نفيه لما نسب إليه من انتقاد لتحالف حزب العدالة والتنمية وحزب التقدم والاشتراكية.
وقال العثماني، في الملتقى الجهوي السياسي لشبيبة العدالة والتنمية في جهة الدار البيضاء سطات، اليوم السبت (23 دجنبر)، “هادوك بغاو يصادعوني مع التقدم والاشتراكية، وبغاو يسيئوا إلى العلاقة معهم ويدابزوني مع الوردي”، معترفا في الوقت نفسه بوجود خلافات مع الوزير السابق في أمور تدبير القطاع الصحي.
وأضاف العثماني: “تويتر هو اللي كندخل ليه، ودرت فيه نفي”، موضحا أنه لا يطلع على جميع الجرائد والمواقع.