• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 17 فبراير 2013 على الساعة 21:27

في لقاء ضد الوداد.. حارس المغرب الفاسي ينجو من الموت (فيديو)

في لقاء ضد الوداد.. حارس المغرب الفاسي ينجو من الموت (فيديو)

 

كيفاش

عرف لقاء قمة الدورة السابعة عشرة للبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، الذي جمع بين الوداد البيضاوي وضيفه المغرب الفاسي، اليوم الأحد (17 فبراير)، إصابة حارس فريق المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي أنس الزنيتي بحالة غيبوبة دامت حوالي دقيقتين، إثر ارتطام رأسه بأرضية الملعب عندما حاول صد كرة كانت في اتجاه المرمى.

واستعاد الزنيتي وعيه بعد تدخل طبيب الفريق، الذي قدم له الإسعافات الأولية، ثم نقل بعد ذلك على وجه السرعة إلى إحدى المصحات في العاصمة الاقتصادية، لتلقي العلاجات الضرورية وإجراء الفحوصات بالأشعة.