• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 24 مارس 2024 على الساعة 11:44

في المعبر الحدودي الگرگرات.. البنك الشعبي يفتتح وكالة جديدة

في المعبر الحدودي الگرگرات.. البنك الشعبي يفتتح وكالة جديدة

افتتح البنك الشعبي أول أمس الجمعة (22 مارس) وكالته الجديدة في منطقة الكركرات بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

ويشكل افتتاح هذه الوكالة الجديدة، حسب البلاغ الذي توصل به موقع “كيفاش”، إشارة قويه لالتزام مجموعة البنك الشعبي المركزي من أجل التنمية الاقتصادية والاجتماعية للأقاليم الجنوبية.
وهكذا عززت مجموعة البنك الشعبي المركزي، مساهمتها في الدينامية التنموية للنشاط الاقتصادي بجهة الداخلة وادي الذهب التي تحظى بمؤهلات اقتصادية قوية، وتستقطب استثمارات كثيرة في القطاعات الأساسية، مثل الصيد البحري والسياحة والطاقات المتجددة.
ويبرز افتتاح المجموعة لوكالة جديدة في الكركرات، يوضح المصدر ذاته، مرحلة مهمة ضمن الاستراتيجية اللامركزية للبنك الشعبي الذي وضع ضمن أولوياته تحفيز الشمول المالي، عبر تمكين شرائح واسعة من المواطنين لولوج الخدمات البنكية في مختلف ربوع المملكة، ومن خلال تقديم تشكيلة متكاملة من الخدمات البنكية بالكركرات.
كما يطلع البنك بدوره بشكل جلي بصفته شريكا ماليا رائدا للساكنة المحلية والمقاولات العاملة بالجهة والمسافرين العابرين للحدود المغربية الموريتانية، علاوة على مختلف مشاريع التنمية الجهوية.
ومن خلال هذه المبادرة، تؤكد مجموعة البنك الشعبي المركزي التزامها باعتبارها فاعلا مواطنا يعمل من أجل التنمية السوسيو الاقتصادية لكافة جهات المملكة، وبالأساس أقاليمنا الجنوبية.
هذا وقد جرت مراسم تدشين الوكالة الجديدة، بحضور كل من علي خليل والي جهة الداخلة وادي الذهب، وعبد الرحمن الجواهري عامل اقليم اوسرد، ومحمد كريم منير رئيس مجموعة البنك الشعبي المركزي والجماني لالة الحجة رئيسة مجلس رقابة البنك الشعبي للعيون، وعبد الناصر بوقطيب رئيس مجلس الادارة الجماعية للبنك الشعبي للعيون، إلى جانب عدة منتخبين وشركاء.