• في فاس.. شوكي يضع حماية القدرة الشرائية في قلب “برنامج الأحرار”
  • ليل يحدد مطالبه المالية. ريال مدريد يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي
  • بسبب خطر حدوث عاصفة رعدية.. تعليق مباراة فرنسا والعراق
  • المنصوري: برنامج “مدن بدون صفيح” انتقل من استهداف 270 ألف أسرة إلى 509 آلاف أسرة
  • حسين ياسين: ما يحققه المغرب في المونديال استثنائي وتاريخي بكل المقاييس
عاجل
الأحد 22 مارس 2026 على الساعة 16:30

بعد انفصال بالتراضي.. الجامعة تشكر السكيتيوي على مشواره المتميز

بعد انفصال بالتراضي.. الجامعة تشكر السكيتيوي على مشواره المتميز

أعربت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأحد، عن شكرها للإطار الوطني طارق السكيتيوي، تقديراً للمجهودات التي بذلها والنتائج التي حققها خلال فترة إشرافه على المنتخبات الوطنية، متمنية له مسيرة موفقة في محطاته المقبلة.

وأعلنت الجامعة، عن إنهاء الارتباط بالتراضي مع السكيتيوي، الذي تولى تدريب المنتخب الأولمبي والمحلي ومنتخب الرديف، فخلال مسيرته مع المنتخبات الوطنية، تمكن السكيتيوي من تحقيق إنجازات بارزة، أبرزها التتويج بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 رفقة المنتخب الأولمبي، إضافة إلى الفوز بكأس إفريقيا للاعبين المحليين في السنة نفسها، والتتويج بلقب كأس العرب سنة 2025.

وفي سياق متصل، أعلن الاتحاد العماني لكرة القدم تعاقده مع طارق السكيتيوي لقيادة المنتخب الأول، خلفاً للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، وذلك استعداداً للاستحقاقات المقبلة.