• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
الأحد 18 نوفمبر 2018 على الساعة 20:00

في الرباط.. مهرجان موسيقى بدون تأشيرة يجدد اللقاء مع جمهوره

في الرباط.. مهرجان موسيقى بدون تأشيرة يجدد اللقاء مع جمهوره

بدر مجدان

ستعرف الرباط تنظيم الدورة الخامسة لمهرجان موسيقى بدون تأشيرة، من 21 إلى 24 نونبر الجلري، بشراكة مع مؤسسة هبة.
وحسب بلاغ توصل موقع “كيفاش” بنسخة منه، ستشهد هذه الدورة مجموعة من الأنشطة، من قبيل عروض موسيقية، وتكريمات، وندوات، وورشات، وردورات تكوينية، ولقاءات مهنية وفضاء للعرض .
وتمت برمجة أكثر من 50 عرضا موسيقيا، و6 ندوات سيقدمها ثلة من الخبراء ، و5 ورشات، ولقاءات سريعة ولقاءات مهنية ستنعش الأيام الأربعة للحدث، وستسمح للفنانين، ولمهنيي الصناعة الموسيقية وأيضا للجمهور العريض بمناقشة مواضيع الساعة المتعلقة بمعارض الموسيقى وبالشأن الثقافي بشكل عام.