• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 31 يناير 2013 على الساعة 10:21

في أول خروج إعلامي على الهواء مباشرة.. “ميس تراكتور” في قفص الاتهام

في أول خروج إعلامي على الهواء مباشرة.. “ميس تراكتور” في قفص الاتهام

 

كيفاش

كوثر بنحمو، “ميس تراكتور”، التي اشتهرت بصورها المثيرة على التراكتور، إبان الانتخابات الجماعية لعام 2009، ستحل ضيفة على برنامج “في قفص الاتهام”، على إذاعة ميد راديو، يوم غد الجمعة (1 فبراير)، ابتداء من السابعة مساء.
كوثر بنحمو، المستشارة الجماعية، وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، “اختفت” عن الأنظار تقريبا، ولم تخرج إلى وسائل الإعلام إلا نادرا، وبحضورها في برنامج “في قفص الاتهام”، ستكون كوثر في أول خروج إعلامي مباشر، حيث ينتظر أن تتحدث عن مسارها المهني والسياسي، وتجربتها المثيرة في الحقل في العمل الجماعي.