• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 05 يونيو 2013 على الساعة 09:50

فضيحة طبية في كازا.. طبيب ينسى أدوات طبية في بطن سيدة بعد الولادة

فضيحة طبية في كازا.. طبيب ينسى أدوات طبية في بطن سيدة بعد الولادة

فضيحة طبية في كازا.. طبيب ينسى أدوات طبية في بطن سيدة بعد الولادة

 

أحمد الحاضي

السي وزير الصحة هاد الناس فكازا وشوف آش واقع ليهم، عساك في المناطق النائية. كيفاش؟

فضيحة صحية مدوية عرفتها مدينة الدار البيضاء، بعد أن اكتشفت سيدة أن طبيب التوليد في مستشفى ابن رشد في نسي كمية من القطن والضماضات وأدوات الخياطة في بطنها، بعد ثلاثة أشهر من إجرائها عملية قيصرية.

قريب للسيدة أوضح لموقع “كيفاش” أن المريضة، وبعد ثلاثة أشهر من الولادة، أحست بألم في البطن، ما جعلها تتوجه إلى الطبيب الذي أجرى لها العملية، فنصحها بإجراء عملية من أجل إزالة بعض الأكياس من البطن تكونت بعد الولادة، وبعد أن شكت في نصائحه توجهت عند طبيب آخر أدخلها، يوم أمس الثلاثاء (4 يونيو)، إلى غرفة العمليات وأخرج الأدوات طبية.

وقد سلم الطبيب، الذي أشرف على العملية في إحدى المصحات في الدار البيضاء، قارورة بها الأدوات الطبية إلى أسرة السيدة لإجراء التحليلات عليها.