• صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
عاجل
السبت 09 سبتمبر 2017 على الساعة 14:28

فا يسبوكين عطاوه خو جوابو.. أحمد منصور كيتشفى فضحايا إعصار إيرما

فا يسبوكين عطاوه خو جوابو.. أحمد منصور كيتشفى فضحايا إعصار إيرما

أحمد منصور، الإعلامي فقناة الجزيرة القطرية، كيتشفى فضحايا إعصار إيرما اللي ضرب أمريكا، وخصوصا من الناس اللي ضطرو أنهم يهربو، ولكن المتابعين ديال الصفحة ديالو فالفايس بوك، عطاوه خو جوابو. كيفاش؟
الإعلامي المصري كتب على صفحته على الفايس بوك تدوينة جاء فيها: “‏الهروب الكبير من فلوريدا.. 20 مليون أمريكى يفرون خوفا من الإعصار إيرما الذى يسحق كل شيء”، قبل أن يضيف: “ويوريكم آياته فأى آيات الله تنكرون “.
تعليق أحمد منصور خلف موجة استياء واستنكار في صفوف متابعي صفحته الذين اعتبروا أن ما خطه الإعلامي تشف في ضحايا كارثة طبيعية، وعلق أحدهم قائلا: “يا أيها 5 في المائة الشامت، هل تعلم أن هنالك مليون مسلم بين هذا الرقم الذي قلت عليه، فنسبت المسلمين في فلويدا!! اتقى الله وتحلى بالانسانية.. إذا وفقهم الله نقول الحمدلله. وإذا ابتلاهم الله نقول اللهم اهدهم واغفر لهم واعنهم على ما ابتليتهم”.
وعلق ناشط آخر على تدوينة أحمد منصور بالقول: “نفس الشيء ستفعله لو حدثت معك مثل هذه الكارثة الطبيعية، أنت بنفسك في السنة الماضية كتبت عن واقعة سقوط الرافعة في الحرم المكي بأنه ابتلاء وأنه فقط خلل تقني نتجت عنه الكارثة، قمة التناقض وقمة اللامهنية.. منشور عبارة عن خليط من الكراهية والبغض والتعصب الديني. آيات الكتاب الحكيم تصرفونها في ما تشاءون وكيف ما تشاءون”.
وكتب ناشط آخر ساخرا من منصور: “لا تخف يا عزيزى فقطر ارسلت أول دفعة مساعدات 30 مليون دولار…. ولم تفعل شئ لمسلمى ميانمار… ألن تتحدث عن هذا فى برنامجك”.