• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
عاجل
السبت 16 مايو 2015 على الساعة 18:57

غذاء عند الشوباني وقهوة وشاي عند بنخلدون.. البيجيدي يحاول إصلاح ما أفسده الحب!! (صور)

غذاء عند الشوباني وقهوة وشاي عند بنخلدون.. البيجيدي يحاول إصلاح ما أفسده الحب!! (صور)

غداء عند الشوباني وقهوة وشاي عند بنخلدون.. البيجيدي يحاول إصلاح ما أفسده الحب!!

علي أوحافي

زار وفد من الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم السبت (16 ماي)، بيت الحبيب الشوباني، الخارج من الحكومة، حيث تناول الوفد وجبة الغذاء، وتوجه بعدها إلى بيت سمية بنخلدون، الخارجة هي الأخرى من الحكومة، حيث تناول القهوة والشاي.
القيادي في البيجيدي عبد الصمد الإدريسي، الذي نشر الخبر مرفوقا بالصورتين، علق عليهما بالقول: “أخبروهم أن الحزب بخير ملتف على أمينه العام”.