• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 16 مارس 2023 على الساعة 22:30

عيالات وقادّات.. المنتخب المغربي النسوي يهزم سيّدات تونس

عيالات وقادّات.. المنتخب المغربي النسوي يهزم سيّدات تونس المنتخب الوطني النسوي (صورة من موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم)

انتصر المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم لأقل من عشرين سنة، على نظيره التونسي بثلاثية نظيفة.
مباراة جمعت الفريقين، اليوم الخميس (16 مارس)، على ملعب الباجي قائد السبسي في الكرم بالضاحية الشمالية لتونس، برسم الجولة الثانية من دورة اتحاد شمال إفريقيا.

وحملت أهداف المنتخب المغربي توقيع كل من نورا النهيلي في الدقيقة الرابعة، وأمل شركان قبيل نهاية الشوط الأول من المباراة، وأميمة هدية في الدقيقة الخمسين.
وارتقى الفريق الوطني عقب هذا الفوز، مؤقتا، إلى المركز الأول في الترتيب.