• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الخميس 23 يونيو 2016 على الساعة 01:11

على وجبة الإفطار.. الملك وأسرته في منزل أخنوش

على وجبة الإفطار.. الملك وأسرته في منزل أخنوش

image

أمين السالمي (الرباط)
أورد المهدي ابن كيران، رئيس ومؤسس جمعية محبي الملك محمد السادس، أن عاهل البلاد حل، أمس الأربعاء (22 يونيو)، ضيفا على مائدة إفطار وزير الفلاحة والصيد البحري، عزيز أخنوش.
وقال المهدي ابن كيران، في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، “قام جلالة الملك محمد السادس مرفوقا بزوجته الأميرة لالة سلمى وولي العهد مولاي الحسن والأميرة لالة خديجة، بتناول وجبة إفطار اليوم عند عزيز أخنوش”.
ونشر رئيس ومؤسس جمعية محبي الملك محمد السادس صورة لسيارة الملك محمد السادس عند مدخل فيلا الوزير عزيز أخنوش، الكائنة في حي كاليفورنيا في الدار البيضاء.