أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على اتر الاعتداء الصاروخي الذي تعرض له تراب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “
أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على اتر الاعتداء الصاروخي الذي تعرض له تراب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “
تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
“أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!