أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على اتر الاعتداء الصاروخي الذي تعرض له تراب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “
أجرى جلالة الملك محمد السادس نصره الله اليوم اتصالا هاتفيا مع أخيه سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، و ذلك على اتر الاعتداء الصاروخي الذي تعرض له تراب دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة “
موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية