• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأحد 21 سبتمبر 2025 على الساعة 19:17

عصبة الأبطال.. نهضة بركان يعود بتعادل من التوغو

عصبة الأبطال.. نهضة بركان يعود بتعادل من التوغو

عاد فريق نهضة بركان بالتعادل من ميدان مضيفه أسكو دي كار التوغولي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية ملعب كيغيه بالعاصمة التوغولية لومي، برسم الدور التمهيدي الأول لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وافتتح الفريق التوغولي التسجيل أولا عبر اللاعب أورو اييفا (د 47)، بينما أدرك التعادل للفريق البرتقالي المهاجم أسامة المليوي (د 77).

ويجري لقاء الإياب بين الفريقين على أرضية الملعب البلدي ببركان يوم 27 شتنبر الجاري.

وفي حال تأهل فريق نهضة بركان إلى الدور التمهيدي الثاني، سيواجه الفائز من مباراة دادجي البينيني وبطل ليبيا في شهر أكتوبر القادم.

ويمثل المغرب أيضا في مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية فريق الجيش الملكي الذي يواجه نادي ريال بانغول ذهابا (في وقت لاحق من هذا اليوم) بالرباط.