• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2017 على الساعة 00:00

عزيز بوحدوز: الملك كان سيحضر نصف نهائي الكان

عزيز بوحدوز: الملك كان سيحضر نصف نهائي الكان

عصام أيت علي
قال الدولي المغربي عزيز بوحدوز، لاعب فريق سانت باولي، أحد أندية دوري الدرجة الثانية في ألمانيا، إن الملك محمد السادس كان سيكون حاضرا في نصف نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي نظمت في الغابون، في حال تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى هذا الدور.
وأوضح بوحدوز، في تصريح للموقع الرسمي لفريق سانت بولي، أن المباراة التي أقصي فيها المنتخب الوطني أمام منتخب مصر كانت الأفضل في مسار الفريق الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي اختتمت منافساتها نهاية الأسبوع الماضي.
يشار إلى أن بوحدوز يشارك لأول مرة في تاريخه في بطولة الكان.

السمات ذات صلة