• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الإثنين 05 نوفمبر 2012 على الساعة 11:24

عبد الخالق فهيد لـ كيفاش: بنكيران طيح علينا السوق (فيديو)

عبد الخالق فهيد لـ كيفاش: بنكيران طيح علينا السوق (فيديو)

 

أحمد فنان

الفنان الكوميدي عبد الخالق فهيد قال إن عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة، طيح السوق على الكوميديين.

فهيد، الذي حل ضيفا على إذاعة ميدراديو، مساء أول أمس الجمعة (2 نونبر)، والتقاه موقع “كيفاش”، أضاف: “الخطاب اللي عند بنكيران جميل، شوف الطريقة ديالو.. والدارجة باش خدام بنكيران، داك الشي باش حنا خدامين.. شوفو الخضرة غالية وخيزو والجفاف والناس ملاهية مع بنكيران”.

 

[youtube_sc url=”cfL047WNIJ8″ width=”500″ height=”340″]