• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأحد 25 يونيو 2023 على الساعة 09:30

طلع جن كثر من الجنون.. أيمن سنباي كان كيمثل على الجمهور ديالو في يوتيوب (فيديو)

طلع جن كثر من الجنون.. أيمن سنباي كان كيمثل على الجمهور ديالو في يوتيوب (فيديو)

واش هادا كان مريضة بصح، ولا طالقها على الجمهور باش يطلع الريتش ديال القناة ديالو. كيفاش؟

عاد اليوتيوبر المغربي أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي”، مجددا لمنصة الفيديو، أمس السبت، بعد أن نشر شريطا يتحدث فيه عن المحنة التي مرة منها، حيث شوهد في وضعية تشبه قصص الجن التي كان يرويها.

وقال “أيمن سنباي” في فيديو على قناته على يوتيوب: “كنبغي نطلب منكم السماحة.. والحمد لله دابا كيف كتشوفو كنهضر معاكم عادي، واللي كتشوفوه بحال هاكاك فالزنقة ما تلوموهش مسكين”.

واعترف اليوتيوبر المغربي أن الفيديوهات التي كان ينشرها حول الجن والأماكن المهجورة كانت مفبركة وتمثيل، وقال: “كنتمنا تعذروني، كنت بغيت نقولها ليكم من قبل، الفيديوهات اللي كنت كندير كنت كنزيد فيهم بزاف ديال المؤثرات.. راه بحال كتشوفو فيلم رعب، عارفينو تمثيل ولكن كيحرك ليكم المشاعر ديالكم”.

واعتبر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن عودته بهذه السرعة، بين يوم ظهوره وهو في حالة غير طبيعية ببن سليمان وفيديو الرجوع، يؤكد على أنه يبحث عن البوز والشهرة ورفع التفاعل في يوتيوب وباقي المنصات. في الوقت نفسه سعد عدد من متتبعيه بعودته، داعين له بالشفاء العاجل للاستمتاع بالمحتوى الذي يقدم.

 

وشوهد “أيمن سنباي”، قبل أسابيع، وهو في حالة غير طبيعية، وقيل إنه كان تائها في شوارع بن سليمان، قبل أن يجده أحد المواطنين في العاصمة وسلمه إلى عائلته.
ووجهت والدة أيمن الهاشمي المعروف بـ”أيمن سنباي”، في وقت سابق، رسالة إلى عدد من الصفحات والقنوات التي نشرت مقاطع فيديو وصور لابنها، مطالبة إياهم بحذف تلك المقاطع.

وقالت والدة أيمن، في اتصال هاتفي مع موقع “كيفاش”: “ولدي راه ما هرب، ما تخلينا عليه، ولدي معانا في الدار وكيتعالج وبخير، وحنا رفضنا نخرجو إعلاميا باش ما تكثارش الهضرة، ولكن شي قنوات وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بداو كيحطو شي هضرة لا أساس لها من الصحة، اللي عزيز عليه ولدي وبغى ليه الخير يدعي معاه، أما هاد الشي اللي كيديرو فيه راه ما غادي ينفعو بحتى حاجة”.

‫واشتهر اليوتوبرز أيمن الهاشمي، المعروف باسم “أيمن سنباي”، بأسلوب المغامرات، حيث كان ‬يسافر إلى الأماكن المهجورة ويتعمق في الحديث عن الأشياء التي لها علاقة بالجن.
‫وبدأ ابن مدينة القنيطرة مساره على اليوتيوب معلقا على ألعاب فيديو الرعب، وأبرزها Slenderman وSilent Hill PT، قبل أن يقرر تغيير الوجهة صوب خوض تحديات استحضار الجن.‬
‫واستطاعت قناة أيمن سنباي حصد نسب مشاهدة عالية منذ تركيزه على الماورائيات.