• بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
عاجل
الإثنين 07 ديسمبر 2015 على الساعة 14:20

ضربني وبكى.. مكتب القطارات يستنكر عرقلة السير ويشتكي من التأخير!!!!

ضربني وبكى.. مكتب القطارات يستنكر عرقلة السير ويشتكي من التأخير!!!!

 

oncf retard (3)

فرح الباز

برر المكتب الوطني للسكك الحديدية التأخر الذي عرفته القطارات الرابطة بين الرباط والدار البيضاء، والذي دام طيلة ثلاث ساعات، صباح اليوم الاثنين (7 دجنبر)، بـ”عطب تقني”.
وأوضح المكتب، في بلاغ له، أنه إثر هذا التأخر، قامت مجموعة من المسافرين “بعرقلة حركة مرور القطارات، رافضين نقلهم في قطار أخر، ليتحول الوضع إلى اعتصام”.
وعبر المكتب الوطني للسكك الحديدية عن “استنكاره” لعرقلة سير القطارات، مشيرا إلى أنه رغم تدخل مسؤولين من المكتب والسلطات المحلية، إلا أن الاعتصام استمر وتتسبب تأخير 30 دقيقة في تأخير العديد من القطارات.