• بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
  • “لم نعد نحلم سوى بالعودة إلى الوطن”.. طالبان مغربيان بروسيا يناشدان وزارة الخارجية التدخل لإنهاء محنتهم
  • عوكاشا: قرار حذف الساعة الإضافية دليل على أن الحكومة تنصت للمغاربة ولا تزايد عليهم
  • حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
عاجل
الإثنين 20 نوفمبر 2017 على الساعة 12:49

ضحية جات باش تاخد المساعدات وماتت وخلات بنتها يتيمة.. القصة الأكثر إيلاما في فاجعة الصويرة!

ضحية جات باش تاخد المساعدات وماتت وخلات بنتها يتيمة.. القصة الأكثر إيلاما في فاجعة الصويرة!

محمد المبارك

سيدة، مع بنتها، من ايت ملول، السبت اللي فات (18 نونبر)، شدات الطريق باش تجي للصويرة، وتستفد من المساعدات. ماشي غير خنشة ديال الدقيق وقرعة ديال الزيت، وإنما جاية على أمل الحصول على ملبغ مالي اللي كيقولو الناس باللي أي واحد قدر يتواصل مع مول الجمعية مباشرة كيعطيه فلوس فيديه.
بقات تما من 3 ديال الصباح، وفاش بداو كيفرقو المساعدات كانت من أوائل الضحايا اللي ماتوا.
الأم ماتت، والبنت كانت يتيمة الأب، ودابا يتيمة بدون أب ولا أم. عندها 16 سنة، وما زال كتقرا، وما عندهاش خوت.